مجلة رواد الغد الثقافيه رئيسا مجلس الادارة الاستاذه نداء الرؤح الاستاذ علاء العجمي

الأربعاء، 17 فبراير 2016

امل بقلم الاثر المفقود



امل.....

هل تبكين ؟!! 
لا ياابتى...!! 
تلك دموعى... 
هى تشتاق اليك ككلى ولذا خرجت ..!! 
تستنشق عطرك يا ابتى وتصافح كفيك برفق 
تتذكر اياما كانت 
بين يديك 
على كتفيك 
كان صداها يراود قلقا فى عينيك 
كنت اذا مارحلت رأٍسى بدنيا صدرك 
زاد حنينى ...
وزاد الدمع على خديك 
كم كانت تأخذنى هربا منك اليك 
كن يا ابتى قريبا منها 
هى تعشق وضع القبلات على قدميك 
تهديك الصبر لتهديها املا ....
املا ..
حسبتا الله ربنا ونعم الوكيل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.